الحرائق تصل إلى المناطق السكنية بالراشدة.. والحماية المدنية تكافح النيران
الحرائق تصل إلى المناطق السكنية بالراشدة.. والحماية المدنية تكافح النيران

الحرائق تصل إلى المناطق السكنية بالراشدة.. والحماية المدنية تكافح النيران المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الحرائق تصل إلى المناطق السكنية بالراشدة.. والحماية المدنية تكافح النيران، الحرائق تصل إلى المناطق السكنية بالراشدة.. والحماية المدنية تكافح النيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الحرائق تصل إلى المناطق السكنية بالراشدة.. والحماية المدنية تكافح النيران.

المنظار تواصل قوات الدفاع المدنى جهودها للسيطرة على حريق زراعات النخيل فى قرية الراشدة التابعة لمركز الداخلة، بمحافظة الوادى الجديد.

وتسببت شدة الرياح فى تزايد اشتعال النيران وانتشارها، حتى وصلت إلى محيط مدرسة القرية، وكذلك إلى نطاق مقر الوحدة الصحية.

وتكافح قوات الحماية المدنية من أجل الحفاظ على حزام الأمان العازل للمناطق السكنية عن موقع الحريق، بينما يعاونهم فى ذلك أهالى القرية، ممن انتفضوا للمساعدة فى إخماد النيران التى تحاصر القرية، والتى امتدت إلى قرية العوينة، التى تبعد نحو كيلومترين عن قريتهم.

كان اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، قد قرر رفع حالة الطوارئ القصوى، ووجه كافة سيارات الإطفاء والمياه بمراكز الداخلة وبلاط للتدخل والمشاركة فى عملية إطفاء وتبريد الحريق، كما قرر تشغيل الآبار الحكومية الخاصة برى الحقول لحصار الحريق ومنعه من الاقتراب من منازل المواطنين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الحرائق تصل إلى المناطق السكنية بالراشدة.. والحماية المدنية تكافح النيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري