الصحة: 22 مصابا تماثلوا للشفاء.. ولا وفيات في حريق الراشدة
الصحة: 22 مصابا تماثلوا للشفاء.. ولا وفيات في حريق الراشدة

الصحة: 22 مصابا تماثلوا للشفاء.. ولا وفيات في حريق الراشدة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الصحة: 22 مصابا تماثلوا للشفاء.. ولا وفيات في حريق الراشدة، الصحة: 22 مصابا تماثلوا للشفاء.. ولا وفيات في حريق الراشدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة: 22 مصابا تماثلوا للشفاء.. ولا وفيات في حريق الراشدة.

المنظار وزيرة الصحة تتابع الحادث عن كثب وتوجه بارسال فريق طبي للانتشار السريع

وجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بإرسال فريق طبي للانتشار السريع، به مجموعة من الأطباء والتمريض والمستلزمات الطبية، للتعامل مع الحالات المصابة في موقع حريق قرية الراشدة التابعة لمركز الداخلة، فى محافظة الوادى الجديد.

جاء ذلك بعد اشتعال النيران فى مزرعة نخيل بالقرية.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن الحريق أسفر عن إصابة ٢٢ حالة، مؤكدا عدم وجود وفيات.

ولفت إلى أن الوزيرة تتابع الحادث تليفونيا لحظة بلحظة مع الدكتورة سيدة مشرف، وكيل الوزارة بالوادي الجديد، والموجودة في مكان الحريق، موضحا أن جميع الإصابات نتيجة اختناقات بسيطة.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، أن بعض الحالات أسعفوا وتركوا في مكان الحادث، والبعض الآخر تم إسعافهم بوحدة الصحة بالراشدة ووحدة صحة العوينات، والباقي تم تحويلهم إلى مستشفى الداخلة لتلقي العلاج اللازم، لافتا إلى أن جميعهم تماثلوا للشفاء وخرجوا خروج تحسن.

وكشف مجاهد أن فريق الانتشار السريع توجه الآن إلى مكان الحريق برئاسة الدكتور محمد جاد، رئيس هيئة الإسعاف، وعضوية ١٠ أطباء و٦ تمريض وإداري، لافتا إلى وجود ٢٠ سيارة إسعاف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصحة: 22 مصابا تماثلوا للشفاء.. ولا وفيات في حريق الراشدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري