بسبب الرياح.. حرائق الراشدة تصل إلى العوينة في الوادي الجديد
بسبب الرياح.. حرائق الراشدة تصل إلى العوينة في الوادي الجديد

بسبب الرياح.. حرائق الراشدة تصل إلى العوينة في الوادي الجديد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بسبب الرياح.. حرائق الراشدة تصل إلى العوينة في الوادي الجديد، بسبب الرياح.. حرائق الراشدة تصل إلى العوينة في الوادي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بسبب الرياح.. حرائق الراشدة تصل إلى العوينة في الوادي الجديد.

المنظار شب حريق ثان فى قرية العوينة التابعة لمركز الداخلة بمحافظة الوادى الجديد.

ففى الوقت الذى تكافح فيه وحدات الإطفاء النيران المشتعلة فى قرية الراشدة، تسببت الرياح فى نقل الحريق إلى قرية العوينة، التى تبعد نحو كيلومترين عن القرية الأولى.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحرائق ومنع امتدادها.

وكان حريق قد شب فى زراعات النخيل بقريه الراشدة، بمحافظة الوادى الجديد، على مساحة 50 فدانا تقريبا، مما أسفر عن إصابة 18 شخصا، بحسب بيان صادر عن ديوان عام المحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بسبب الرياح.. حرائق الراشدة تصل إلى العوينة في الوادي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري