صحة الوادي الجديد: 17 مصابا في حريق الراشدة تماثلوا للشفاء
صحة الوادي الجديد: 17 مصابا في حريق الراشدة تماثلوا للشفاء

صحة الوادي الجديد: 17 مصابا في حريق الراشدة تماثلوا للشفاء المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم صحة الوادي الجديد: 17 مصابا في حريق الراشدة تماثلوا للشفاء، صحة الوادي الجديد: 17 مصابا في حريق الراشدة تماثلوا للشفاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صحة الوادي الجديد: 17 مصابا في حريق الراشدة تماثلوا للشفاء.

المنظار قالت الدكتورة السيدة مشرف، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، إن عدد الحالات التى وصلت إلى المستشفيات والوحدات الصحية المجاورة لموقع حريق الراشدة، بلغ 18 حالة.

وأوضحت وكيل الوزارة أن جميع الحالات خرجت بعد تلقيها العلاج، عدا حالة واحدة يجرى التعامل معها وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لها.

كان حريق قد شب فى الزراعات بقريه الراشدة، بمحافظة الوادى الجديد، على مساحة 50 فدانا تقريبا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صحة الوادي الجديد: 17 مصابا في حريق الراشدة تماثلوا للشفاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري