الدفع بـ4 طائرات و30 سيارة إطفاء للمشاركة في إخماد حريق الراشدة
الدفع بـ4 طائرات و30 سيارة إطفاء للمشاركة في إخماد حريق الراشدة

الدفع بـ4 طائرات و30 سيارة إطفاء للمشاركة في إخماد حريق الراشدة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الدفع بـ4 طائرات و30 سيارة إطفاء للمشاركة في إخماد حريق الراشدة، الدفع بـ4 طائرات و30 سيارة إطفاء للمشاركة في إخماد حريق الراشدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الدفع بـ4 طائرات و30 سيارة إطفاء للمشاركة في إخماد حريق الراشدة.

المنظار قال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، إن الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجه بالدفع بـ4 طائرات هليكوبتر للمساعدة فى إخماد حريق قرية الراشدة.

ولفت المحافظ إلى أن مكتب الرئيس عبدالفتاح السيسى يتابع الحادث لحظة بلحظة، للوقوف على تداعيات الموقف.

وأكد المحافظ أنه تم الاستعانه بـ15 سيارة إطفاء من محافظة أسيوط، و15 سيارة أخرى تابعه لمحافظة سوهاج، للمشاركه مع سيارات إطفاء المحافظه فى إخماد الحريق ومنع امتداد النيران إلى القرية.

كان حريق قد شب فى زراعات النخيل بقريه الراشدة، بمحافظة الوادى الجديد، على مساحة 50 فدانا تقريبا، وأسفر عن إصابه 18 شخصا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الدفع بـ4 طائرات و30 سيارة إطفاء للمشاركة في إخماد حريق الراشدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري