رئيس الوزراء يتابع حريق زراعات النخيل بقرية الراشدة
رئيس الوزراء يتابع حريق زراعات النخيل بقرية الراشدة

رئيس الوزراء يتابع حريق زراعات النخيل بقرية الراشدة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رئيس الوزراء يتابع حريق زراعات النخيل بقرية الراشدة، رئيس الوزراء يتابع حريق زراعات النخيل بقرية الراشدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء يتابع حريق زراعات النخيل بقرية الراشدة.

المنظار يتابع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أولا بأول، تداعيات الحريق الذى نشب بمناطق زراعات النخيل بقرية الراشدة، التابعة لمركز الداخلة، فى محافظة الوادى الجديد.

وأجرى رئيس الوزراء اتصالا هاتفيا باللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، أطمأن خلاله على سلامة المواطنين قاطنى المساكن الواقعة بالمنطقة التى نشب بها الحريق، و تأكد من مواصلة عمليات مكافحة النيران، بحسب بيان صادر عن ديوان عام المحافظة.

كان حريق قد شب فى زراعات النخيل بقريه الراشدة، بمحافظة الوادى الجديد، على مساحة 50 فدانا تقريبا، وأسفر عن إصابه 18 شخصا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس الوزراء يتابع حريق زراعات النخيل بقرية الراشدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري