أسعار باقة الفاتورة الواحدة من المصرية للاتصالات.. لأول مرة فى مصر
أسعار باقة الفاتورة الواحدة من المصرية للاتصالات.. لأول مرة فى مصر

أسعار باقة الفاتورة الواحدة من المصرية للاتصالات.. لأول مرة فى مصر المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم أسعار باقة الفاتورة الواحدة من المصرية للاتصالات.. لأول مرة فى مصر، أسعار باقة الفاتورة الواحدة من المصرية للاتصالات.. لأول مرة فى مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسعار باقة الفاتورة الواحدة من المصرية للاتصالات.. لأول مرة فى مصر.

المنظار أطلقت الشركة المصرية للاتصالات (WE)، نظاما جديدا يجمع لأول مرة في مصر بين خدمات الهاتف الأرضي والمحمول والإنترنت في فاتورة واحدة شهرية للعميل.

وتضمن النظام الجديد 6 باقات جديدة تجمع بين الخدمات الثلاث وذلك بداية من 221.6 جنيه تحت اسم باقة "Indigo Plus 170" والتي توفر إنترنت بسرعة 5 ميجابايت، وتصل إلى 363.2 جنيه في باقتين أخريين "Indigo Plus 285"، بحسب سرعة الإنترنت التي توفره إما 5 أو 15 ميجابت.

ويوفر النظام الجديد 3 باقات أخرى بسعر الواحدة 707.9 جنيه تحت اسم "Indigo Plus 565"، حيث تختلف الباقات على حسب سرعة الإنترنت المتوفرة وبالتالي تختلف حصة كل بند يشملها النظام، حيث توفر الباقات سرعة إنترنت إما 5 أو 15 أو 25 ميجابت.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسعار باقة الفاتورة الواحدة من المصرية للاتصالات.. لأول مرة فى مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية