«تنمية القاهرة الجديدة»: قطع المياه في 4 مناطق بالتجمع حتى الغد
«تنمية القاهرة الجديدة»: قطع المياه في 4 مناطق بالتجمع حتى الغد

«تنمية القاهرة الجديدة»: قطع المياه في 4 مناطق بالتجمع حتى الغد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «تنمية القاهرة الجديدة»: قطع المياه في 4 مناطق بالتجمع حتى الغد، «تنمية القاهرة الجديدة»: قطع المياه في 4 مناطق بالتجمع حتى الغد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «تنمية القاهرة الجديدة»: قطع المياه في 4 مناطق بالتجمع حتى الغد.

المنظار قال المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، إنه نظرا لحدوث كسر مفاجئ بخط قطر 700 مم، أمام الخزان العالي بشارع التسعين الجنوبي، تم قطع المياه بالمناطق التالية، (المستثمرين الجنوبية والشمالية – النرجس فيلات وعمارات – القطاع الثالث والرابع من مركز خدمات المدينة – منطقة اللوتس جزء من الأيقونة).

وأكد النجار، في بيان له اليوم الخميس أنه جارٍ الآن شفط المياه، وتشغيل بالوعات المطر، لعودة حركة السير على الطرق إلى طبيعتها، وسيتم البدء في عملية الإصلاح (شفط المياه- الحفر على الكسر- نزح وتصفية المياه- رفع الجزء التالف من الخط واستبداله).

وأشار رئيس الجهاز إلى أنه عقب الانتهاء من الإصلاح سيتم إعادة ضخ المياه، ووصولها تدريجيًا حسب مناسيب كل منطقة في حوالي الساعة السادسة من صباح الغد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «تنمية القاهرة الجديدة»: قطع المياه في 4 مناطق بالتجمع حتى الغد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري