أرخص 5 سيارات "ميني فان" جديدة في مصر
أرخص 5 سيارات "ميني فان" جديدة في مصر

أرخص 5 سيارات "ميني فان" جديدة في مصر المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم أرخص 5 سيارات "ميني فان" جديدة في مصر، أرخص 5 سيارات "ميني فان" جديدة في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أرخص 5 سيارات "ميني فان" جديدة في مصر.

المنظار يبحث قطاع من زبائن سوق السيارات الجديدة عن الموديلات التي تقدم لهم مساحات داخلية كبيرة تتناسب مع حاجاتهم العائلية، فيم يبحث آخرين عن هذه النوعية من السيارات لأغراض تجارية.

وتعتبر سيارات الـ"ميني فان" من الحلول المثالية للعائلات الكبيرة التي ترغب في امتلاك سيارة جديدة تتسع لجميع أفراد العائلة وبأسعار اقتصادية.

ويرصد التقرير التالي أسعار ومواصفات أرخص 5 سيارات "ميني فان" سباعية المقاعد في السوق المصري.

كينبو     

تتوفر سيارة كينبو ميني فان موديل 2017 في السوق المحلي بمحرك 1400 سي سي بقوة 95 حصان ويرتبط بناقل حركة يدوي من 4 سرعات.

وتقدم السيارة بفئة واحدة بباب خلفي جرار، ويبلغ سعرها الرسمي 120.000 جنيه.

سوزوكي APV

سيارة سوزوكي APV موديل 2018 متاحة في الأسواق المصرية بأسعار رسمية 137.000 جنيه، وتتسع إلى سبعة أفراد بالإضافة إلى السائق.

وتستمد السيارة طاقتها من محرك 1000 سي سي بقوة 50 حصان وناقل حركة يدوي من 4 سرعات.

كيتون M70     

تعد سيارة كيتون M70 موديل 2017 ثالث أرخص "ميني فان" في السوق المحلي، وهي مزودة بمحرك 1500 سي سي بقوة 86 حصان ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

 

وتبدأ الأسعار الرسمية للسيارة التي تستوعب مقصورتها حتى سبعة أفراد بالإضافة إلى السائق 148.000 جنيه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أرخص 5 سيارات "ميني فان" جديدة في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية