وزارة البترول زيادة إنتاج الغاز الطبيعي إلي 6,6 مليار
وزارة البترول زيادة إنتاج الغاز الطبيعي إلي 6,6 مليار

وزارة البترول زيادة إنتاج الغاز الطبيعي إلي 6,6 مليار المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم وزارة البترول زيادة إنتاج الغاز الطبيعي إلي 6,6 مليار، وزارة البترول زيادة إنتاج الغاز الطبيعي إلي 6,6 مليار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة البترول زيادة إنتاج الغاز الطبيعي إلي 6,6 مليار.

المنظار توقع طارق الملا، وزير البترول، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، ارتفاع إنتاج مصر من الغاز الطبيعي إلى 6.75 مليار قدم مكعبة يوميا بنهاية العام الجاري، بدعم من زيادة إنتاج حقل ظُهر.

ويمثل ذلك ارتفاعا نسبته 12.5% مقارنة مع إنتاج قدره 6 مليارات قدم مكعبة يوميا حاليًا، حيث من المنتظر وصول إنتاج حقل ظُهر إلى نحو ملياري قدم مكعبة يوميًا بنهاية هذا العام من 1.2 مليار حاليًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزارة البترول زيادة إنتاج الغاز الطبيعي إلي 6,6 مليار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية