تخصيص شاطئ مجاني للمواطنين بهضبة الجلالة
تخصيص شاطئ مجاني للمواطنين بهضبة الجلالة

تخصيص شاطئ مجاني للمواطنين بهضبة الجلالة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تخصيص شاطئ مجاني للمواطنين بهضبة الجلالة، تخصيص شاطئ مجاني للمواطنين بهضبة الجلالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تخصيص شاطئ مجاني للمواطنين بهضبة الجلالة.

المنظار قال الإعلامي حمدي رزق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد اليوم عدد من المشروعات التنموية في منطقة هضبة الجلالة، وهو ما يشكل مع الغردقة وشرم الشيخ مثلث سياحي اكتملت بالفعل أضلاعه الثلاثة.

وأضاف رزق ببرنامج “نظرة” على قناة صدى البلد، أن المشروع يوفر 15 ألف فرصة عمل مباشرة ويضاف إلى سلسلة المشروعات المصرية، والتي يأتي من ضمنها إنشاء 14 مدينة جديدة منها العلمين درة الساحل الشمالي، ومشروع هضبة الجلالة الذي يعد درة البحر الأحمر.
وأشار حمدي رزق، إلى هناك 14 كيلو متر شاطئ مجاني للمواطنين يتواجد به ملاهي عالمية وتليفريك وأيضا تم إنشاء مارينا ضخمة لليخوت ومصانع للفوسفات والرخام، وجامعة تضم 14 كلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تخصيص شاطئ مجاني للمواطنين بهضبة الجلالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية