مفاجاة من العيار الثقيل.. مدير سد النهضة مات منتحرًا
مفاجاة من العيار الثقيل.. مدير سد النهضة مات منتحرًا

مفاجاة من العيار الثقيل.. مدير سد النهضة مات منتحرًا المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مفاجاة من العيار الثقيل.. مدير سد النهضة مات منتحرًا، مفاجاة من العيار الثقيل.. مدير سد النهضة مات منتحرًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجاة من العيار الثقيل.. مدير سد النهضة مات منتحرًا.

المنظار قال مدير الشرطة الفيدرالية المفوض في إثيوبيا، زينو جمال، إن المدير التنفيذي لمشروع سد النهضة سمنجو بقلي، مات منتحرًا.

وأضاف مدير الشرطة، أن المسدس الذي وجد في سيارة القتيل مملوك له والرصاصة التي أصيب بها بالقرب من أذنه انطلقت من نفس المسدس، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الإثيوبية.

وأشار إلى أن المهندس قام بنقل رسالة الوداع إلى ابنه الأكبر، قبل يوم من انتحاره، مضيفًا أن الشرطة ستواصل تحرياتها حول أسباب الانتحار.وتم العثور على مدير مشروع السدالإثيوبي، في 26 يوليو الماضي، مقتولا داخل سيارته في ميدان مسكل وسط العاصمة أديس أبابا.

ÙÙاجاة Ù٠اÙعÙار اÙØ«ÙÙÙ ÙدÙر سد اÙÙÙضة Ùات ÙÙتحرÙا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مفاجاة من العيار الثقيل.. مدير سد النهضة مات منتحرًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية