الأرصاد: أمطار اليوم غدًا على هذه المناطق ونشاط لرياح مثيرة للأتربة
الأرصاد: أمطار اليوم غدًا على هذه المناطق ونشاط لرياح مثيرة للأتربة

الأرصاد: أمطار اليوم غدًا على هذه المناطق ونشاط لرياح مثيرة للأتربة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الأرصاد: أمطار اليوم غدًا على هذه المناطق ونشاط لرياح مثيرة للأتربة، الأرصاد: أمطار اليوم غدًا على هذه المناطق ونشاط لرياح مثيرة للأتربة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد: أمطار اليوم غدًا على هذه المناطق ونشاط لرياح مثيرة للأتربة.

المنظار قال محمد شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك فرصة لسقوط الأمطار تستمر اليوم وغدا ، مع استمرار ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية وسلاسل جبال البحر الأحمر .

 

وأشار محمود شاهين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "صدى البلد"اليوم الجمعة، الى وجود انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة، خلال الفترة المقبلة، بمعدل درجة مئوية، مُشيرا إلى أن درجات الحرارة على القاهرة تسجل 34 درجة مئوية، بينما من المتوقع أن تسجل جنوب البلاد، 40 درجة.

 

و حذر قائدي المركبات ظهور الشبورة المائية على الطرق المؤدية إلى محافظات الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة والسواحل الشمالية، تؤدي إلى انخفاض مستوى الرؤية ،مشيرا الى وجود نشاط للرياح على جنوب البلاد مثير للأتربة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأرصاد: أمطار اليوم غدًا على هذه المناطق ونشاط لرياح مثيرة للأتربة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية