الاستغناء عن لميس الحديدي ووقف برنامجها بعد بيع القناة " هل تنضم لon tv؟
الاستغناء عن لميس الحديدي ووقف برنامجها بعد بيع القناة " هل تنضم لon tv؟

الاستغناء عن لميس الحديدي ووقف برنامجها بعد بيع القناة " هل تنضم لon tv؟ المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الاستغناء عن لميس الحديدي ووقف برنامجها بعد بيع القناة " هل تنضم لon tv؟، الاستغناء عن لميس الحديدي ووقف برنامجها بعد بيع القناة " هل تنضم لon tv؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الاستغناء عن لميس الحديدي ووقف برنامجها بعد بيع القناة " هل تنضم لon tv؟.

المنظار علمت " الحكاية " من مصدر قيادي بقناة سي بيي سي أنه تم إيقاف برنامج لميس الحديدي "هنا العاصمة" عقب استحواذ مجموعة إعلام المصريين، المملوكة لشركة "إيجيل كابيتال"، على باقي أسهم مجموعة "فيوتشر ميديا" المالكة لشبكة قنوات "سي بي سي". وقال المصدر ان التفاصيل الكاملة  للاتفاق سيتم الإعلان عنها قريبا . وكانت لميس قد أعلنت عبر حسابها على "تويتر" الأسبوع الماضي أنها ستعود للشاشة السبت الماضي.

وترددت انباء بان لميس تلقت عرضا للانضام لقناة اون وتقديم برنامج ذو صبغة اقتصادية على شاشتها غير انها لم تحسم موقفها حتى الان . وكان زوج المذيعة عمرو اديب قدانتقل من اون الى شبكة ام بي سي واعلن عن تقديم برنامج جديد على شاشتها اسماه " الحكاية " .

وتأتي هذه التطورات وسط حالة حراك تليفزيوني وموجة انتقالات وتغييرات طالت قيادات في القنوات الخاصة كان من ابرزها انتقال الاعلامي عمرو الليثي من الحياة الى النهار وتولي رئاسة شبكة قنواتها ، بينما تأكدت انباء تولي البرت شفيق رئاسة قناة الاخبار الجديدة لشبكة دي ام سي .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الاستغناء عن لميس الحديدي ووقف برنامجها بعد بيع القناة " هل تنضم لon tv؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية