الأرصاد تحذر: سقوط أمطار شديدة تصل إلى حد السيول
الأرصاد تحذر: سقوط أمطار شديدة تصل إلى حد السيول

الأرصاد تحذر: سقوط أمطار شديدة تصل إلى حد السيول المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الأرصاد تحذر: سقوط أمطار شديدة تصل إلى حد السيول، الأرصاد تحذر: سقوط أمطار شديدة تصل إلى حد السيول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تحذر: سقوط أمطار شديدة تصل إلى حد السيول.

المنظار قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد لن تشهد سقوط أمطار على المناطق الشمالية، مؤكدا أن ارتفاع نسب الرطوبة سيجعلنا نشعر ببرودة في درجة الحرارة.

وأضاف عبدالعال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح"، على فضائية dmc، أن نشاط الرياح على الجنوب ستستمر، مؤكدا هطول أمطار شديدة على جنوب البلاد من أبو سنبل وحتى سوهاج وسلاسل جبال البحر الأحمر تصل إلى حد السيول.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأرصاد تحذر: سقوط أمطار شديدة تصل إلى حد السيول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية