الزراعة: زيادة منافذ بيع التذاكر في حدائق الحيوان خلال العيد
الزراعة: زيادة منافذ بيع التذاكر في حدائق الحيوان خلال العيد

الزراعة: زيادة منافذ بيع التذاكر في حدائق الحيوان خلال العيد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الزراعة: زيادة منافذ بيع التذاكر في حدائق الحيوان خلال العيد، الزراعة: زيادة منافذ بيع التذاكر في حدائق الحيوان خلال العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزراعة: زيادة منافذ بيع التذاكر في حدائق الحيوان خلال العيد.

المنظار قال الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، إن كل الحدائق التابعة للوزارة والمنتزهات العامة بمختلف المحافظات، جاهزة لاستقبال المواطنين للاحتفال بعيد الأضحى.

وأضاف متحدث الزراعة ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج أخبار TEN ، المذاع عبر فضائية TEN ، مساء الاثنين، أنه تم زيادة عدد منافذ بيع تذاكر الدخول لحدائق الحيوان، منعًا للزحام وتكدس الزوار خلال العيد.

وتابع أنه تم التأكد من سلامة ووفرة الحيوانات بالحدائق، وتجهيزها بمقاعد ولوحات إرشادية، وسلال للقمامة موزعة في كل أرجائها، داعيًا المواطنين بضرورة الحفاظ على النظام داخل الحدائق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزراعة: زيادة منافذ بيع التذاكر في حدائق الحيوان خلال العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري