عشرات المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بخاتم المرسلين
عشرات المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بخاتم المرسلين

عشرات المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بخاتم المرسلين المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم عشرات المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بخاتم المرسلين، عشرات المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بخاتم المرسلين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عشرات المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بخاتم المرسلين.

المنظار أدى قبل قليل، العشرات من المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك، بساحات شارع خاتم المرسلين، والساحات المجاورة له، وسط ترديد تكبيرات العيد"الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد....".
واصطحب بعض الأهالي أطفالهم ليشعروا ببهجة العيد ويشاركوهم الصلاة بالساحات، وذلك وسط حالة من الفرحة والسعادة على وجوه المصلين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عشرات المصلين يؤدون صلاة عيد الأضحى بخاتم المرسلين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد