الآلاف يتوافدون على ساحتى الأزهر والحسين لأداة صلاح عيد الأضحى
الآلاف يتوافدون على ساحتى الأزهر والحسين لأداة صلاح عيد الأضحى

الآلاف يتوافدون على ساحتى الأزهر والحسين لأداة صلاح عيد الأضحى المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الآلاف يتوافدون على ساحتى الأزهر والحسين لأداة صلاح عيد الأضحى، الآلاف يتوافدون على ساحتى الأزهر والحسين لأداة صلاح عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الآلاف يتوافدون على ساحتى الأزهر والحسين لأداة صلاح عيد الأضحى.

المنظار توافد الآلاف من المصلين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى المبارك، على ساحة المسجد الأزهر، وساحة مسجد الحسين بالدراسة فى القاهرة، لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك.

 

واصطحب المصلون أسرهم لمشاركتهم هذه المناسبة الجليلة، وسط أجواء من الفرحة والسعادة احتفالاً بالعيد.

 

ويشهد محيط الجامع الأزهر ومسجد الحسين إجراءات أمنية مشددة لتأمين صلاة العيد بساحات المسجدين، واحتفالات المواطنين بالعيد وتسهيل حركة المرور فى المنطقة.

 

ووفقًا للحسابات الفلكية التى أعدها المعهد القومى للبحوث الفلكية، تكون صلاة العيد بالقاهرة الساعة 5:57 صباحًا، وفى الجيزة أيضا فى الساعة 5:57 صباحًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الآلاف يتوافدون على ساحتى الأزهر والحسين لأداة صلاح عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع