وزير التموين: كيلو اللحم الضانى عندنا بـ60 جنيها.. وفى السوق يصل لـ66
وزير التموين: كيلو اللحم الضانى عندنا بـ60 جنيها.. وفى السوق يصل لـ66

وزير التموين: كيلو اللحم الضانى عندنا بـ60 جنيها.. وفى السوق يصل لـ66 المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير التموين: كيلو اللحم الضانى عندنا بـ60 جنيها.. وفى السوق يصل لـ66، وزير التموين: كيلو اللحم الضانى عندنا بـ60 جنيها.. وفى السوق يصل لـ66 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التموين: كيلو اللحم الضانى عندنا بـ60 جنيها.. وفى السوق يصل لـ66.

المنظار قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن سعر كيلو اللحم الضانى قائم بـ60 جنيها سعر الكيلو بينما يصل فى السوق إلى حوالى 66 جنيها للكيلو، مؤكدا أنه لولا اتفاق وزارتى التموين والزراعة فى هذا الأمر لوصل سعر الكيلو إلى رقم أكبر من المطروح.

 

وأضاف وزير التموين، فى حوار بكاميرا قناة ON Live، أن الوزارة لا زالت تحافظ على أسعار اللحوم المجمدة المستورة من البرازيل، مشيرا إلى أن سعر الكيلو 60 جنيها، بينما وصل سعر كيلو اللحوم المستوردة من السودان إلى 85 جنيها للكيلو، كما أن سعر الدواجن ما زال مستقر وهو 31 جنيها للكيلو.

 

وأشار الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، إلى أنهم يعملون على فتح قنوات التوزيع لتغطية كافة انحاء الجمهورية، مضيفا "القوات المسلحة لديها 750 سيارة توزيع خاصة بالسلع، ولدينا أكثر من 1300 سيارة قادرة على توزيع اللحوم المجمدة بمختلف أنحاء الجمهورية". 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير التموين: كيلو اللحم الضانى عندنا بـ60 جنيها.. وفى السوق يصل لـ66، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع