"تموين بورسعيد": ضبط 120 ألف عبوة شاى ممنوع تداولها بالأسواق
"تموين بورسعيد": ضبط 120 ألف عبوة شاى ممنوع تداولها بالأسواق

"تموين بورسعيد": ضبط 120 ألف عبوة شاى ممنوع تداولها بالأسواق المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "تموين بورسعيد": ضبط 120 ألف عبوة شاى ممنوع تداولها بالأسواق، "تموين بورسعيد": ضبط 120 ألف عبوة شاى ممنوع تداولها بالأسواق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "تموين بورسعيد": ضبط 120 ألف عبوة شاى ممنوع تداولها بالأسواق.

المنظار قال المهندس خالد فهمي، رئيس الرقابة التموينية ببورسعيد، إنه قد تمكنت إحدى حملات مديرية التموين من ضبط 120 ألف عبوة شاى ممنوع تداوله بالأسواق ومخصص للبيع فقط داخل الفنادق .

وأكد رئيس الرقابة التموينية، فى تصريح خاص لـ"المنظار"، أنه تم ضبط 15 كرتونة من الشاى بكل كرتونة 20 علبة وداخل كل علبة 400 عبوة .

وأضاف "فهمى"، أن حملات الرقابة التموينية مستمرة على مدار أيام العيد لضبط الأسواق من خلال المعروض ومدى صلاحيته أو الأسعار .

يذكر أنه كانت قد شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد عدة حملات تموينية مكبرة على الأسواق وتمكنت فى إحداها من ضبط طن و200 كيلو لحوم مجهولة المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "تموين بورسعيد": ضبط 120 ألف عبوة شاى ممنوع تداولها بالأسواق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع