«المحافظين» يناشد الجانب الإيطالي بعدم إعطاء فرصة لمحاولات الوقيعة بين البلدين
«المحافظين» يناشد الجانب الإيطالي بعدم إعطاء فرصة لمحاولات الوقيعة بين البلدين

«المحافظين» يناشد الجانب الإيطالي بعدم إعطاء فرصة لمحاولات الوقيعة بين البلدين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «المحافظين» يناشد الجانب الإيطالي بعدم إعطاء فرصة لمحاولات الوقيعة بين البلدين، «المحافظين» يناشد الجانب الإيطالي بعدم إعطاء فرصة لمحاولات الوقيعة بين البلدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «المحافظين» يناشد الجانب الإيطالي بعدم إعطاء فرصة لمحاولات الوقيعة بين البلدين.

المنظار رحب المهندس علي قرطام، نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الخارجية، بزيارة وزير الخارجية الإيطالى أينزو ميلانيزى، التي تعد أول زيارة لوزير خارجية إيطاليا منذ 2015، معتبرًا أنها تأتى فى توقيت هام للغاية، فى ظل تحديات غير مسبوقة لكلا البلدين، التي شهدت فى الفترة الماضية العديد من المحاولات لتعكير صفو تلك العلاقات التاريخية بين البلدين، والذين يمثلان الركيزة الأساسية للاستقرار فى منطقة البحر المتوسط. 

وأشاد قرطام، في تصريح له اليوم الأحد، بما تناولته تلك الزيارة من مباحثات شملت العديد من الموضوعات الهامة، مثل تعزيز التعاون المشترك فى كل المجالات وزيادة الاستثمارات الإيطالية في مصر ودعم جهود مصر في مجال الإصلاح الاقتصادي، وزيادة التعاون الثقافي في ظل الروابط التاريخية والقواسم المشتركة بين القاهرة وروما والأوضاع فى ليبيا وكيفية السير قدما وفقا لخطة المبعوث الأممي غسان سلامة للحفاظ على استقرار ليبيا والقضاء على الإرهاب، وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية.

وناشد نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الخارجية، الجانب الإيطالي بعدم إعطاء الفرصة لأي محاولات للوقيعة بين البلدين، خصوصًا أنها تحدث دائمًا عند بدء حدوث تقارب وتعاون كبير، حيث بات واضحا دور دول ومنظمات بعينها فى محاولة زعزعة وعرقلة استقرار ونمو تلك العلاقة الاستراتيجية والهامة لكلا البلدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «المحافظين» يناشد الجانب الإيطالي بعدم إعطاء فرصة لمحاولات الوقيعة بين البلدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري