متحدث الوزراء: خفض أيام العمل «قيد الدراسة.. وهدفه الإصلاح»
متحدث الوزراء: خفض أيام العمل «قيد الدراسة.. وهدفه الإصلاح»

متحدث الوزراء: خفض أيام العمل «قيد الدراسة.. وهدفه الإصلاح» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم متحدث الوزراء: خفض أيام العمل «قيد الدراسة.. وهدفه الإصلاح»، متحدث الوزراء: خفض أيام العمل «قيد الدراسة.. وهدفه الإصلاح» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، متحدث الوزراء: خفض أيام العمل «قيد الدراسة.. وهدفه الإصلاح».

المنظار قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن ما أُثير حول تخفيض أيام عمل الموظفين بالجهاز الإداري للدولة، لم يتم يتخذ قرارا بشأنه، لافتًا إلى أنه ما زال قيد البحث والدراسة من قِبل الجهات المعنية، في إطار رغبة الحكومة في الإصلاح الإداري، وتحسين مستوى الأداء.

وعن مشروع تطوير الكورنيش، أكد سلطان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي مهتم بالمشروع حتى يصبح ممشى متاحًا للجميع، ومنطقة حضارية تضيف مظهرًا جماليًا لمحافظة القاهرة.

وأوضح أن المشروع سينفذ على عدة مراحل، موضحًا أنه تمت مناقشة جميع التحديات المتعلقة بالمشروع ومنها التكلفة المادية، مؤكدًا أنه سيتم الاهتمام بتطوير كورنيش القاهرة فقط في المستقبل القريب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، متحدث الوزراء: خفض أيام العمل «قيد الدراسة.. وهدفه الإصلاح»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري