السيسي: سياستنا دعم الجيوش النظامية والحفاظ على وحدة الدول
السيسي: سياستنا دعم الجيوش النظامية والحفاظ على وحدة الدول

السيسي: سياستنا دعم الجيوش النظامية والحفاظ على وحدة الدول المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السيسي: سياستنا دعم الجيوش النظامية والحفاظ على وحدة الدول، السيسي: سياستنا دعم الجيوش النظامية والحفاظ على وحدة الدول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي: سياستنا دعم الجيوش النظامية والحفاظ على وحدة الدول.

المنظار صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي شدد خلال استقباله وزير خارجية إيطاليا، اليوم الأحد، على الإطار العام الثابت لسياسة مصر تجاه قضايا المنطقة، والهادف إلى دعم الجيوش الوطنية النظامية والحكومات المركزية واحترام إرادة الشعوب والحفاظ على وحدة أراضي الدول.

وأضاف "راضي"، أن الرئيس السيسي أكد -خلال المقابلة- حرص مصر على الارتقاء بالتعاون المشترك بين البلدين فى مختلف المجالات خاصة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السيسي: سياستنا دعم الجيوش النظامية والحفاظ على وحدة الدول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري