إعلان موعد تنسيق الجامعات أمام باق الناجحين بالثانوية
إعلان موعد تنسيق الجامعات أمام باق الناجحين بالثانوية

إعلان موعد تنسيق الجامعات أمام باق الناجحين بالثانوية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إعلان موعد تنسيق الجامعات أمام باق الناجحين بالثانوية، إعلان موعد تنسيق الجامعات أمام باق الناجحين بالثانوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إعلان موعد تنسيق الجامعات أمام باق الناجحين بالثانوية.

المنظار أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن فتح باب القبول أمام باق الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة للعام الدراسي 2017 - 2018، وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية، لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني للوزارة ((www.Tansik.Egypt.gov.eg)، وذلك بدء من صباح يوم الثلاثاء المقبل 7 أغسطس حتى مساء يوم الخميس 9 أغسطس الجاري، موضحة أنه سيتم إعلان نتائجهم مع باق الطلاب الناجحين بالدور الثاني للثانوية العامة (المرحلة الثالثة).

اقرأ أيضا| شروط الالتحاق بكلية الشرطة: لا وساطة في الاختيار

وكان الدكتور رضا السيد حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، قد أعلن يوم الأربعاء الماضي، أن لجان النظام والمراقبة بكافة القطاعات على مستوى الجمهورية ما زالت تواصل استقبال تظلمات طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2017 - 2018 وفقا للإجراءات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم، مضيفا أن حصيلة أعمال التظلمات منذ بدايتها في منتصف يوليو الماضي وحتى اليوم الـ17 للتظلمات قد وصل إلى 107 آلاف و283 طالبا وطالبة. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

وانطلقت أعمال المرحلة الثانية من تنسيق القبول للطلاب الناجحين في الثانوية العامة بالشعبتين العلمي والأدبي، في شهر يوليو الماضي، واستمرت لمدة 5 أيام، وبلغ إجمالي عدد طلاب المرحلة الثانية 197 ألفا و923 طالبا وطالبة، وتم قبول طلاب الشعبة العلمية بحد أدنى 320 درجة فأكثر بنسبة 78.05%، والشعبة الأدبية بحد أدنى 285 درجة فأكثر أي بنسبة 69.51% لأقل من 328 درجة. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

اقرأ أيضا| كل ما تريد معرفته عن تنسيق الجامعات الخاصة والحكومية والكليات العسكرية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إعلان موعد تنسيق الجامعات أمام باق الناجحين بالثانوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري