التخطيط: نستهدف زيادة أعداد المبعوثين بالخارج في مجال البحث العلمي (إنفوجراف)
التخطيط: نستهدف زيادة أعداد المبعوثين بالخارج في مجال البحث العلمي (إنفوجراف)

التخطيط: نستهدف زيادة أعداد المبعوثين بالخارج في مجال البحث العلمي (إنفوجراف) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم التخطيط: نستهدف زيادة أعداد المبعوثين بالخارج في مجال البحث العلمي (إنفوجراف)، التخطيط: نستهدف زيادة أعداد المبعوثين بالخارج في مجال البحث العلمي (إنفوجراف) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التخطيط: نستهدف زيادة أعداد المبعوثين بالخارج في مجال البحث العلمي (إنفوجراف).

المنظار نشرت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، إنفوجراف يوضح مستهدفات خطة التنمية المستدامة متوسطة المدى (18/2019-21/2022) فى مجال تطوير خدمات التعليم العالى والبحث العلمى.

اقرأ أيضا: معدلات الاستثمار فى خطة التنمية المستدامة 2018-2022 (انفوجراف)

وأوضحت الوزارة، أن الخطة تستهدف زيادة المبعوثين بالخارج إلى 1150 مبعوثًا، بالإضافة إلى زيادة منح الماجستير لتصل إلى 300 منحة ضمن برنامج علماء الجيل الرابع.

اقرأ أيضا: باستثمارات 942 مليار جنيه.. تفاصيل خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية

كما تستهدف الخطة إقامة نحو 5 مشروعات بحثية، وذلك ضمن برنامج جسور التنمية من خبرات المصريين بالخارج، فضلا عن توفير نحو 3 حاضنات تكنولوجية ليصل عددها إلى 20 حاضنة بنهاية العام الحالى 2018-2019، وتعمل على مساندة نحو 90 شركة ناشئة.

اقرأ أيضا: معدل النمو والادخار فى مستهدفات خطة التنمية 2018-2022

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التخطيط: نستهدف زيادة أعداد المبعوثين بالخارج في مجال البحث العلمي (إنفوجراف)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري