الجندي: اللي سرق 2 جنيه هيدخل النار مع حيتان المليارات (فيديو)
الجندي: اللي سرق 2 جنيه هيدخل النار مع حيتان المليارات (فيديو)

الجندي: اللي سرق 2 جنيه هيدخل النار مع حيتان المليارات (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الجندي: اللي سرق 2 جنيه هيدخل النار مع حيتان المليارات (فيديو)، الجندي: اللي سرق 2 جنيه هيدخل النار مع حيتان المليارات (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجندي: اللي سرق 2 جنيه هيدخل النار مع حيتان المليارات (فيديو).

المنظار قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن سرقة المال العام سواء بالتهريب أو الاستيلاء على أموال البنوك أو التهرُّب من العمل تُدخل النار حتى لو مقدار السرقة قليل.

وأضاف "الجندي"، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم السبت: "فى ناس تسرق تقعد تكلمه يقولك عارف اللى أنا سرقتهم اثنين جنيه وربع، عارف الحيتان بيسرقوا قد إيه، بالمليارات والملايين، وأنا بقوله هتدخل النار وهتحشر مع الحيتان اللى سرقوا المليارات باتنين جنيه وربع".

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجندي: اللي سرق 2 جنيه هيدخل النار مع حيتان المليارات (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري