كريمة: فصل الخدمة عن هاتفي 3 أسابيع بسبب «فتوى التبرعات»
كريمة: فصل الخدمة عن هاتفي 3 أسابيع بسبب «فتوى التبرعات»

كريمة: فصل الخدمة عن هاتفي 3 أسابيع بسبب «فتوى التبرعات» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كريمة: فصل الخدمة عن هاتفي 3 أسابيع بسبب «فتوى التبرعات»، كريمة: فصل الخدمة عن هاتفي 3 أسابيع بسبب «فتوى التبرعات» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كريمة: فصل الخدمة عن هاتفي 3 أسابيع بسبب «فتوى التبرعات».

المنظار قال الدكتور أحمد كريمة، العالم الأزهري، إن الخدمة انقطعت عن هاتفه المحمول دون أسباب، عقب إذاعة فتوى له بـ"عدم جواز استخدام أموال التبرعات في الإعلانات"، موضحًا أن المشكلة لم تُحل حتى الآن منذ ثلاثة أسابيع.

وأضاف كريمة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن "عمله الدعوي والبحثي متوقف بسبب إيقاف خط التليفون المحمول، ولا يستطيع التواصل ويستخدم في الوقت الحالي هاتف الأسرة لحين حل المشكلة".

وأشار العالم الأزهري إلى، أنه "أرسل خطابات لرئيس الجمهورية ووزير الاتصالات والرقابة الإدارية والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ولم تُحل المشكلة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كريمة: فصل الخدمة عن هاتفي 3 أسابيع بسبب «فتوى التبرعات»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري