نائب وزير الزراعة: مصرالعاشرة عالميًا في إنتاج الأسماك
نائب وزير الزراعة: مصرالعاشرة عالميًا في إنتاج الأسماك

نائب وزير الزراعة: مصرالعاشرة عالميًا في إنتاج الأسماك المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نائب وزير الزراعة: مصرالعاشرة عالميًا في إنتاج الأسماك، نائب وزير الزراعة: مصرالعاشرة عالميًا في إنتاج الأسماك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نائب وزير الزراعة: مصرالعاشرة عالميًا في إنتاج الأسماك.

المنظار قالت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة، إن مصر تحتل المرتبة العاشرة على مستوى العالم، والأولى أفريقيا في استزراع وإنتاج الأسماك.

وأضافت "محرز"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، أن مصر بها 15 مزرعة نموذجية في الصحراء، مشيرة إلى أن الحكومة تقوم بتدوير الزراعة في زراعة الأسماك، ويمكن استخدامها تلك المياه في الزراعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نائب وزير الزراعة: مصرالعاشرة عالميًا في إنتاج الأسماك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري