السيسي يوافق على استيراد الأرز: يجب توفيره بأسعار جيدة
السيسي يوافق على استيراد الأرز: يجب توفيره بأسعار جيدة

السيسي يوافق على استيراد الأرز: يجب توفيره بأسعار جيدة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السيسي يوافق على استيراد الأرز: يجب توفيره بأسعار جيدة، السيسي يوافق على استيراد الأرز: يجب توفيره بأسعار جيدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يوافق على استيراد الأرز: يجب توفيره بأسعار جيدة.

المنظار وافق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على استيراد محصول الأرز، موجها هيئة السلع التموينية بتسويق الأرز للعام الجديد، ووضع أسعار جيدة له بالاتفاق مع وزارة الزراعة.

جاء ذلك، خلال اجتماع الرئيس السيسي، اليوم الأحد، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية.

خلال الاجتماع، تم استعراض الرؤية الاستراتيجية الشاملة لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الفترة القادمة، وما تتضمنه من برامج ومشروعات تهدف إلى توفير المحاصيل والسلع الأساسية.

وشهد الاجتماع، الاتفاق على تطوير قطاع التجارة الداخلية وتوفير الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا، وضبط الأسواق. كما عرض وزير التموين خطة توفير المخزون الاستراتيجي من الأرز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السيسي يوافق على استيراد الأرز: يجب توفيره بأسعار جيدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري