وكيل البرلمان: بيان الحكومة «دشن لأولويات الرئيس»
وكيل البرلمان: بيان الحكومة «دشن لأولويات الرئيس»

وكيل البرلمان: بيان الحكومة «دشن لأولويات الرئيس» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وكيل البرلمان: بيان الحكومة «دشن لأولويات الرئيس»، وكيل البرلمان: بيان الحكومة «دشن لأولويات الرئيس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل البرلمان: بيان الحكومة «دشن لأولويات الرئيس».

المنظار أعلن السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب ورئيس اللجنة الخاصة المكلفة بدراسة بيان الحكومة والرد عليه، أن البيان تضمن العديد من البرامج التي سبق أن نوه البرلمان إلى أهميتها، لا سيما محور العدالة الاجتماعية وإعداد شبكة للحماية الاجتماعية، في الوقت الذي بدأت فيه البلاد إجراءات الإصلاح الاقتصادى خلال السنوات الأربع الماضية.

وقال الشريف، خلال اجتماع اللجنة الخاصة بدراسة بيان الحكومة، بحضور رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية المنبثقة منها لدراسة محاور البرنامج الحكومي، "تأتى أهمية بيان الحكومة، في تدشينه الأولويات التي وجه إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمام البرلمان أثناء أدائه اليمين الدستورية مطلع شهر يونيو الماضي"، مشيرا إلى أن فلسفة البيان تعبر عن طبيعة العمل بالمرحلة الحالية، حيث جاء بعنوان "مصر تنطلق".

اقرأ أيضا: تعويض البطالة والإيجار القديم.. أبرز ملاحظات لجنة الرد على برنامج الحكومة 

وأكد الشريف، أهمية المهمة المكلفة بها اللجنة، وهي دراسة بيان الحكومة وإعداد تقرير عنه خلال المدة المحددة لها وهي 10 أيام، مضيفا أن المجلس أحال في ذات الوقت البيان إلى اللجان النوعية لدراسة ما يدخل في نطاق اختصاصها.

وتابع النائب: "انتهت اللجنة الخاصة إلى تشكيل 5 لجان فرعية لدراسة بيان الحكومة، وعقدت تلك اللجان عدة اجتماعات بمجرد تشكيلها، تناولت خلالها محاور البرنامج الحكومي"، موضحا أن اجتماع اليوم يأتي لمتابعة ما انتهت إليه اللجان لدراستها في اللجنة الخاصة، باعتبارها صاحبة الولاية في دراسة البيان لإعداد تقرير يعرض على المجلس في جلسته العامة المقبلة.

اقرأ أيضا: عضو بلجنة الرد على بيان الحكومة يكشف موعد عرض التقرير النهائي 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وكيل البرلمان: بيان الحكومة «دشن لأولويات الرئيس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري