هيثم الحريري: حكومة مدبولي تحمل الأسوأ للمعلمين
هيثم الحريري: حكومة مدبولي تحمل الأسوأ للمعلمين

هيثم الحريري: حكومة مدبولي تحمل الأسوأ للمعلمين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم هيثم الحريري: حكومة مدبولي تحمل الأسوأ للمعلمين، هيثم الحريري: حكومة مدبولي تحمل الأسوأ للمعلمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هيثم الحريري: حكومة مدبولي تحمل الأسوأ للمعلمين.

المنظار انتقد النائب هيثم الحريري، عضو تكتل 25-30، تجاهل برنامج حكومة مصطفى مدبولي لأوضاع المعلمين المادية وعدم تحسين أجورهم بشكل آدمي.

وقال "الحريري"، في تصريجات لـ"التحرير"، إن برنامج الحكومة السابقة برئاسة شريف إسماعيل، كان واضحا في رفع المستوى المادي للمعلمين كمرحلة في تطوير العملية التعليمية، حيث تعهد وقتها بمراجعة أوضاع المدرسين المالية لضمان استمرار قيامهم بدورهم الحيوي في العملية التعليمية.

اقرأ أيضا: تعويض البطالة والإيجار القديم.. أبرز ملاحظات لجنة الرد على برنامج الحكومة 

وأضاف الحريري، أن قانون الخدمة المدنية قضى على أي زيادات في رواتب المعلمين، حيث خفض القانون القيمة الشرائية لمرتباتهم، موضحا أن الحكومة الحالية جاءت بما هو أسوأ للمعلمين، حيث تعتزم العمل على زيادة إنتاجية المعلمين، وذلك من خلال نظام يربط الحافز والأجر بالأداء، دون ربطه بالأسعار.

وأوضح الحريري، أن ربط العمل بالإنتاج أسلوب يناسب العامل وليس المعلم، مشددا على أنه من الضروري أن يحقق أجر المعلم حياة كريمة، إذا أردنا تطوير التعليم، وأن المرتبات الحالية للعاملين الإداريين في الدولة لا تحقق حياة آدمية، وبخاصة العاملين الذين طبق عليهم قانون الخدمة المدنية.

اقرأ أيضا: برلماني يُحذر من كيانات التعليم الوهمية: تُدمر مستقبل أبنائنا 

كان مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة، قد ألقى الأسبوع الماضي بيان الحكومة على أعضاء مجلس النواب، وأحال علي عبد العال رئيس مجلس النواب، بيان الحكومة إلى لجنة خاصة برئاسة السيد الشريف وكيل المجلس. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هيثم الحريري: حكومة مدبولي تحمل الأسوأ للمعلمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري