الصحة: مستشفى الشيخ زايد يستضيف مرضى وأطباء «الحسين الجامعي»
الصحة: مستشفى الشيخ زايد يستضيف مرضى وأطباء «الحسين الجامعي»

الصحة: مستشفى الشيخ زايد يستضيف مرضى وأطباء «الحسين الجامعي» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الصحة: مستشفى الشيخ زايد يستضيف مرضى وأطباء «الحسين الجامعي»، الصحة: مستشفى الشيخ زايد يستضيف مرضى وأطباء «الحسين الجامعي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة: مستشفى الشيخ زايد يستضيف مرضى وأطباء «الحسين الجامعي».

المنظار وجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بوضع مستشفى الشيخ زايد أل نهيان تحت تصرف عميد كلية الطب جامعة الأزهر، الدكتور أحمد سليم، لاستقبال الأطقم الطبية والحالات المرضية بمستشفى الحسين الجامعي، حتى الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاحات بالمستشفى نتيجة الحريق، الذى نشب بها أمس.
 
وأكدت وزيرة الصحة والسكان فى بيان اليوم، أنها كلفت الدكتور أحمد محي القاصد، مساعد الوزير للطب العلاجى والمشرف على أمانة المراكز الطبية المتخصصة، بتوفير سبل الراحة للاطقم الطبية سواء للأطباء أوالتمريض، القادمين من مستشفى الحسين الجامعي، لمستشفى الشيخ زايد أل نهيان، حرصًا على استمرار تقديم الخدمة الطبية للمرضى المحولين من مستشفى الحسين الجامعي وخاصة حالات الطوارئ.
 
وأشارت وزيرة الصحة إلى توفير وزيادة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفى الشيخ زايد ال نهيان لتغطى احتياجات المرضى المحولين من مستشفى الحسين الجامعي لإجراء جميع الجراحات فى كافة التخصصات، مؤكدة أن هذا يأتى فى إطار التعاون المثمر بين جامعة الأزهر ووزارة الصحة للارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
  
وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، إنه فور نشوب الحريق بالمستشفى، تم إخلاء 117 مريضًا من المحتجزين بمستشفى الحسين الجامعي إلى مستشفيات باب الشعرية 107 مريض، والزهراء 7، ومريض بمستشفى القاهرة الفاطمية، و2 بمستشفى المنيرة، فيما تم إسعاف حالتين كانتا تعانيان من اختناق وخرجا بعد تحسنهما خروج تحسن. 

وأوضح، أنه تم إرسال فريق طبي من كافة التخصصات على رأسه الدكتور شريف وديع، مستشار الوزير للرعايات المركزة، لمتابعة حالة المرضى والإطمئنان عليهم بكافة المستشفيات التي تم الإخلاء عليها، للتأكد من تلقيهم الخدمة الطبية على أكمل وجه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصحة: مستشفى الشيخ زايد يستضيف مرضى وأطباء «الحسين الجامعي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري