مصدر: نتيجة الثانوية العامة الأسبوع المُقبل
مصدر: نتيجة الثانوية العامة الأسبوع المُقبل

مصدر: نتيجة الثانوية العامة الأسبوع المُقبل المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مصدر: نتيجة الثانوية العامة الأسبوع المُقبل، مصدر: نتيجة الثانوية العامة الأسبوع المُقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر: نتيجة الثانوية العامة الأسبوع المُقبل.

المنظار كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، عن أنه من المقرر أن تنتهي غدًا الإثنين، أعمال تصحيح جميع امتحانات الثانوية العامة للدور الأول من العام الدراسي 2017 - 2018، على أن تبدأ بعد غد أعمال المراجعة.

اقرأ أيضًا: «التعليم» تكشف موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 

وقال المصدر، إنه من المقرر أن تنتهي اللجان من إعداد النتيجة يوم الخميس المقبل ويعتمدها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم مطلع الأسبوع المقبل وستعقد الوزارة مؤتمرًا صحفيًا لإعلان النتيجة وأسماء الأوائل عقب اعتماد الوزير. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصدر: نتيجة الثانوية العامة الأسبوع المُقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري