«التجارة»: 60% زيادة في الصادرات المصرية للصين خلال 2017
«التجارة»: 60% زيادة في الصادرات المصرية للصين خلال 2017

«التجارة»: 60% زيادة في الصادرات المصرية للصين خلال 2017 المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «التجارة»: 60% زيادة في الصادرات المصرية للصين خلال 2017، «التجارة»: 60% زيادة في الصادرات المصرية للصين خلال 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «التجارة»: 60% زيادة في الصادرات المصرية للصين خلال 2017.

المنظار ارتفعت الصادرات المصرية السلعية للسوق الصينية خلال عام 2017 إلى 408 ملايين دولار بالمقارنة بنحو 255 مليون دولار خلال عام 2016 بنسبة زيادة تبلغ 60%.

قال المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، إن الحكومة تسعى لتكون مصر محورا تجاريا ولوجيستيا لنفاذ المنتجات الصينية إلى قارتي إفريقيا وأوروبا.

وأضاف نصار خلال لقائه سونج إيقوه، سفير الصين بالقاهرة، أن الوقت الحالي هو الوقت المناسب لضخ مزيد من الاستثمارات الصينية بالسوق المصرية، خاصة في ظل حالة الاستقرار السياسي التي تشهدها مصر حاليا وكذا العلاقات القوية التي تربط مصر والصين، بالإضافة إلى الجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الاستثمار لتحسين مناخ الاستثمار في مصر بما في ذلك إصدار قانون الاستثمار الجديد والذي يتيح توفير حزم كبيرة من الحوافز الاستثمارية أمام المستثمرين الأجانب.

وأشار الوزير إلى أنه تم خلال اللقاء استعراض مشاركة مصر فى معرض الصين الدولى للواردات والمقرر عقده خلال شهر نوفمبر المقبل بمدينة شنغهاى الصينية بمشاركة 100 دولة من مختلف أنحاء العالم وعدد كبير من الشركات المصرية العاملة في كل المجالات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «التجارة»: 60% زيادة في الصادرات المصرية للصين خلال 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري