بـ4 اتصالات.. رئيس الوزراء يتابع تطورات «حريق مستشفى الحسين»
بـ4 اتصالات.. رئيس الوزراء يتابع تطورات «حريق مستشفى الحسين»

بـ4 اتصالات.. رئيس الوزراء يتابع تطورات «حريق مستشفى الحسين» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بـ4 اتصالات.. رئيس الوزراء يتابع تطورات «حريق مستشفى الحسين»، بـ4 اتصالات.. رئيس الوزراء يتابع تطورات «حريق مستشفى الحسين» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بـ4 اتصالات.. رئيس الوزراء يتابع تطورات «حريق مستشفى الحسين».

المنظار تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، باهتمام بالغ، تطورات حادث الحريق بمستشفى الحسين الجامعي، وأجرى 4 اتصالات مع كل من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، ووزيري الداخلية والصحة، ومحافظ القاهرة، للاطمئنان على إنهاء أعمال الإطفاء، والرعاية الكاملة للمصابين.

وعقب علمه بالحريق مباشرة، أجرى رئيس الوزراء اتصالاً هاتفيًا بفضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ومحافظ القاهرة، لحشد جميع الإمكانات، والتنسيق الكامل، لسرعة تواجد معدات وأفراد الإطفاء، مع إخلاء المستشفى من المرضى، والمتابعة بشكل مستمر حتى انتهاء أعمال الإطفاء.

كما أجرى الدكتور مصطفى مدبولي اتصالاً بالدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، للوقوف على الإجراءات المتخذة للتعامل مع الحادث، خاصة جهود إخلاء ونقل المرضى المحجوزين داخل المستشفى إلى المستشفيات المجاورة.

ووجه رئيس الوزراء بالتعامل السريع للحفاظ على أرواح المرضى داخل المستشفى، والتأكد من استكمال توفير الرعاية الطبية اللازمة لكل حالة بالمستشفيات الأخرى، مشددًا على المتابعة الدقيقة لتطورات الحادث أولاً بأول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بـ4 اتصالات.. رئيس الوزراء يتابع تطورات «حريق مستشفى الحسين»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري