الخارجية: حريصون على علاقاتنا بالشركاء الاقتصاديين والسياسيين
الخارجية: حريصون على علاقاتنا بالشركاء الاقتصاديين والسياسيين

الخارجية: حريصون على علاقاتنا بالشركاء الاقتصاديين والسياسيين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الخارجية: حريصون على علاقاتنا بالشركاء الاقتصاديين والسياسيين، الخارجية: حريصون على علاقاتنا بالشركاء الاقتصاديين والسياسيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية: حريصون على علاقاتنا بالشركاء الاقتصاديين والسياسيين.

المنظار قال أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن زيارة وزير الخارجية إلى الصين كانت مهمة جدا، مشيرا إلى أن مصر حريصة على توفير أجواء طيبة في علاقاتها الخارجية بشركاء سياسيين واقتصاديين.

وأضاف أبو زيد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة في مصر"، على قناة "الحياة"، أن العلاقة مع النمسا مهمة كشريك اقتصادي فعال، كما أنها تترأس الدورة الحالية للاتحاد الأوروبي، ومصر مهتمة بعلاقاتها بدول الاتحاد الأوروبي، مشيرا إلى أهمية العلاقات مع ألمانيا التي تشارك في مشروعات كثيرة داخل مصر.

وتابع: "الرئيس عبدالفتاح السيسي التقى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل 7 مرات، ما يدل على قوة العلاقة بين البلدين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الخارجية: حريصون على علاقاتنا بالشركاء الاقتصاديين والسياسيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري