مصدر أمني: نقل 57 حالة مرضية من مستشفى الحسين الجامعي
مصدر أمني: نقل 57 حالة مرضية من مستشفى الحسين الجامعي

مصدر أمني: نقل 57 حالة مرضية من مستشفى الحسين الجامعي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مصدر أمني: نقل 57 حالة مرضية من مستشفى الحسين الجامعي، مصدر أمني: نقل 57 حالة مرضية من مستشفى الحسين الجامعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر أمني: نقل 57 حالة مرضية من مستشفى الحسين الجامعي.

المنظار قال مصدر أمني مسئول بمستشفى الحسين الجامعي، إنه جارٍ نقل 57 حالة مرضية من المستشفى، بعد الحريق الهائل الذي نشب به اليوم، إلى المستشفيات الجامعية وعلى رأسها سيد جلال بباب الشعرية، بناءً على تكليف صدر من رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي.

ورصدت «التحرير» تفقد اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، وقيادات قطاع الغرب والجنوب، لموقع الحريق، إذ تم نشر الخدمات التعزيزية بالمستشفى بعد الاستعانة بإدارة تأمين المستشفى، كما انتشرت عناصر تابعة للقوات المسلحة على أبواب المستشفى، لتأمين عمليات الدخول والخروج، والحفاظ على الوضع الأمني عقب حالة الفزع التي سيطرت على العاملين والأطباء والمرضى جراء الحريق الهائل.

وأكدت قيادات الأمن المتواجدة بالمستشفى إنه تم إخماد الحريق بعد الدفع بخزانات مياه ذات سعة عالية وخراطيم المياه التي امتدت بطوابق المستشفى، وكذا تم إجراء عمليات التبريد خشية تجدد الحريق مجددًا.

وحرصت قيادات الأمن على نقل تداعيات الموقف لجهات عليا للوقوف على آخر مستجدات الحريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصدر أمني: نقل 57 حالة مرضية من مستشفى الحسين الجامعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري