شيخ الأزهر يأمر بفتح تحقيق موسع حول حريق مستشفى الحسين
شيخ الأزهر يأمر بفتح تحقيق موسع حول حريق مستشفى الحسين

شيخ الأزهر يأمر بفتح تحقيق موسع حول حريق مستشفى الحسين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شيخ الأزهر يأمر بفتح تحقيق موسع حول حريق مستشفى الحسين، شيخ الأزهر يأمر بفتح تحقيق موسع حول حريق مستشفى الحسين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شيخ الأزهر يأمر بفتح تحقيق موسع حول حريق مستشفى الحسين.

المنظار يتابع الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، الحريق الذي شب عصر اليوم السبت بمستشفى الحسين الجامعي أولا بأول من خلال قيادات الأزهر الموجودة في مقر المستشفى، للاطمئنان على المرضى ومتابعة السيطرة على الحريق.

ووجه الطيب، بفتح جميع مستشفيات الأزهر أمام المرضى، وتوجيه جميع سيارات الإسعاف التابعة لمستشفيات الأزهر ومشيخة الأزهر إلى مستشفى الحسين لنقل المرضى إلى المستشفيات البديلة.

كما وجه الإمام الأكبر، بفتح تحقيق عاجل لمعرفة أسباب الحريق ومحاسبة المسؤولين حسب نتيجة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شيخ الأزهر يأمر بفتح تحقيق موسع حول حريق مستشفى الحسين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري