نقل 30 مصابا باختناق في «حريق الحسين» للمستشفيات المجاورة
نقل 30 مصابا باختناق في «حريق الحسين» للمستشفيات المجاورة

نقل 30 مصابا باختناق في «حريق الحسين» للمستشفيات المجاورة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نقل 30 مصابا باختناق في «حريق الحسين» للمستشفيات المجاورة، نقل 30 مصابا باختناق في «حريق الحسين» للمستشفيات المجاورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نقل 30 مصابا باختناق في «حريق الحسين» للمستشفيات المجاورة.

المنظار كتب: تهامي البنداري وباهر القاضي

قال الدكتور محمد شوقي وكيل وزارة الصحة بالقاهرة، إنه تم نقل 30 حالة مصابة باختناق من مستشفى الحسين الجامعي إلى مستشفيات الزهراء الجامعي وسيد جلال؛ خشية تفاقم تبعات الحريق الذي شب بالمستشفى، اليوم السبت.

وأضاف شوقي، في تصريحات لـ"التحرير"، أنه تم إعلان حالة الطوارئ بجميع مستشفيات وزارة الصحة لتكون جنبا إلى جنب مستشفيات الجامعة فى استقبال حالات المرضى بمستشفى الحسين الجامعى، ومنها المستشفيات القريبة من الحسين مثل مستشفى المنيرة وأحمد ماهر ومنشية البكري.

وتابع: "لا توجد حالات وفاة جراء الحريق باستثناء حالة واحدة لا علاقة لها بالحريق"، مشيرا إلى أنه يشرف على إجراءات نقل المرضى والمصابين بسبب الدخان الكثيف المتصاعد جراء الحريق؛ حفاظا على أرواحهم.

5حريق مستشفى الحسيني الجامعيحريق مستشفى الحسين الجامعى

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نقل 30 مصابا باختناق في «حريق الحسين» للمستشفيات المجاورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري