الصحة: إصابة 3 مواطنين بحالات اختناق في حريق مستشفى الحسين
الصحة: إصابة 3 مواطنين بحالات اختناق في حريق مستشفى الحسين

الصحة: إصابة 3 مواطنين بحالات اختناق في حريق مستشفى الحسين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الصحة: إصابة 3 مواطنين بحالات اختناق في حريق مستشفى الحسين، الصحة: إصابة 3 مواطنين بحالات اختناق في حريق مستشفى الحسين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة: إصابة 3 مواطنين بحالات اختناق في حريق مستشفى الحسين.

المنظار أعلنت وزارة الصحة والسكان، إصابة 3 مواطنين بحالات اختناق في الحريق الذي نشب في الطابق الرابع بالمستشفى الحسين الجامعي في وقت سابق اليوم السبت.

وأوضحت الوزارة، في بيان مقتضب، أنه نتج عن الحريق 3 إصابات حتى الآن، موضحة أنه تم الدفع بست سيارات إسعاف مجهزة لموقع الحادث، وجارٍ متابعة الحادث من خلال جامعة الأزهر لحصر الإصابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصحة: إصابة 3 مواطنين بحالات اختناق في حريق مستشفى الحسين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري