عبد المحسن سلامة لـ«التحرير»: متمسك بوجود «أبو السعود» في مجلس النقابة
عبد المحسن سلامة لـ«التحرير»: متمسك بوجود «أبو السعود» في مجلس النقابة

عبد المحسن سلامة لـ«التحرير»: متمسك بوجود «أبو السعود» في مجلس النقابة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عبد المحسن سلامة لـ«التحرير»: متمسك بوجود «أبو السعود» في مجلس النقابة، عبد المحسن سلامة لـ«التحرير»: متمسك بوجود «أبو السعود» في مجلس النقابة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبد المحسن سلامة لـ«التحرير»: متمسك بوجود «أبو السعود» في مجلس النقابة.

المنظار قال عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، "إن أبو السعود محمد زميل عزيز واعتز بوجوده واستمراره في مجلس النقابة".

جاء ذلك ردًا على تساؤل "التحرير" بشأن موقفه من استقاله أبوالسعود محمد، عضو مجلس النقابة، اعتراضًا على قانون تنظيم الصحافة والإعلام.

وأضاف "سلامة"، أنه يقدر أعضاء المجلس كافة، ويحترمهم جميعًا، ويعلم أن ظروف تواجد أبو السعود بالخارج، تعيقه على الألمام بجميع تفاصيل مشروع القانون، وأنه لو كان في مجلس النقابة لعلم الكثير من ما يقدم عليه المجلس، لكن تواجده في الخارج منعه دون ذلك.

وطالب نقيب الصحفيين من "أبو السعود"، بالعدول عن الاستقالة، والتواجد بجوار الصحفيين واستكمال مهتمه في الدفاع عن حقوق الصحفيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبد المحسن سلامة لـ«التحرير»: متمسك بوجود «أبو السعود» في مجلس النقابة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري