مصرع 4 من أسرة واحدة أثناء الحفر للتنقيب عن الآثار فى طهطا بمحافظة سوهاج
مصرع 4 من أسرة واحدة أثناء الحفر للتنقيب عن الآثار فى طهطا بمحافظة سوهاج

مصرع 4 من أسرة واحدة أثناء الحفر للتنقيب عن الآثار فى طهطا بمحافظة سوهاج المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مصرع 4 من أسرة واحدة أثناء الحفر للتنقيب عن الآثار فى طهطا بمحافظة سوهاج، مصرع 4 من أسرة واحدة أثناء الحفر للتنقيب عن الآثار فى طهطا بمحافظة سوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 4 من أسرة واحدة أثناء الحفر للتنقيب عن الآثار فى طهطا بمحافظة سوهاج.

المنظار شهدت منطقة القيثارية بدائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج وفاة 4 أشخاص من أسرة واحدة عقب انهيار حفرة عليهم أثناء تنقيبهم عن الآثار بمنزل مهجور بالمنطقة.

كان اللواء عمر عبدالعال  مدير أمن  سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم شرطة طهطا يفيد بوفاة 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث القسم وفاة محمد . أ  37 سنة  فكهاني ، وشقيقه " علاء " 33 سنة فكهاني ، ونجل الأول " السيد " 11 سنة  ، ونجل شقيقتهما " محمود . ر" 28 سنة.

ولقد تم استخراج الجثامين الأربعة وإيداعها مشرحة مستشفى طهطا العام ، وجارى تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصرع 4 من أسرة واحدة أثناء الحفر للتنقيب عن الآثار فى طهطا بمحافظة سوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع