عبد الله بن زايد يبحث العلاقات مع وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني
عبد الله بن زايد يبحث العلاقات مع وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني

عبد الله بن زايد يبحث العلاقات مع وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم عبد الله بن زايد يبحث العلاقات مع وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني، عبد الله بن زايد يبحث العلاقات مع وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الله بن زايد يبحث العلاقات مع وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني.

المنظار استقبل سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، أمس، هيروشيغي سيكو، وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني.

وجرى خلال اللقاء - الذي عُقد في الديوان العام للوزارة بأبوظبي - بحث العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات واليابان، وسبل تعزيزها وتطويرها في مجالات عدة، منها السياسية والاستثمارية والاقتصادية والتجارية، إضافة إلى تبادل وجهات النظر في آخر المستجدات والتطورات الراهنة في المنطقة.

ورحب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان بزيارة وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني للدولة.

وأكد سموه العلاقات الاستراتيجية الراسخة بين دولة الإمارات واليابان، وحرص قيادتي البلدين على تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات، مشيداً سموه بمستوى العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، أكد هيروشيغي سيكو عمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات واليابان، مشيداً بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الإمارات على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

حضر اللقاء معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير دولة، ومحمد شرف الهاشمي، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الاقتصادية والتجارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبد الله بن زايد يبحث العلاقات مع وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان