زعيم كوريا يعين شقيقته   عضواً مناوباً في أعلى هيئة  تغييرات
زعيم كوريا يعين شقيقته عضواً مناوباً في أعلى هيئة تغييرات

زعيم كوريا يعين شقيقته عضواً مناوباً في أعلى هيئة تغييرات المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم زعيم كوريا يعين شقيقته عضواً مناوباً في أعلى هيئة تغييرات، زعيم كوريا يعين شقيقته عضواً مناوباً في أعلى هيئة تغييرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، زعيم كوريا يعين شقيقته عضواً مناوباً في أعلى هيئة تغييرات.

المنظار عين زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، شقيقته كيم يو جونج عضواً مناوباً في المكتب السياسي لحزب العمال الحاكم، وهو أعلى هيئة لصنع القرار ويرأسها الزعيم الكوري الشمالي بنفسه. ونقلت «رويترز» عن وسائل إعلام كوريا الشمالية، أن التعيين جرى خلال اجتماع للجنة المركزية لحزب العمال الحاكم، حيث تم التطرق إلى بعض التغييرات داخل دوائر السلطة «الغامضة» في البلاد.

وكتب مايكل مادن الخبير في الشؤون الكورية الشمالية، على موقع جامعة جونس هوبكنز، أن هذا التعيين يدل على أن دور كيم يو جونج في كوريا الشمالية أكبر بكثير مما كان يعتقد سابقاً، كما يدل على استمرار عملية تعزيز قوة عائلة كيم.

يذكر أن الأخت كيم يو جونج البالغة من العمر 28 عاماً، حلّت محل عمتها كيم كيونج وهي التي كان لها دور كبير في اتخاذ القرارات في عهد الزعيم الراحل كيم جونج إيل، والد الزعيم الحالي للبلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، زعيم كوريا يعين شقيقته عضواً مناوباً في أعلى هيئة تغييرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان