حمدان بن محمد يتحدى طيران الإمارات في 30X30
حمدان بن محمد يتحدى طيران الإمارات في 30X30

حمدان بن محمد يتحدى طيران الإمارات في 30X30 المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم حمدان بن محمد يتحدى طيران الإمارات في 30X30، حمدان بن محمد يتحدى طيران الإمارات في 30X30 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حمدان بن محمد يتحدى طيران الإمارات في 30X30.

المنظار  تحدى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي شركة طيران الإمارات بجميع إداراتها وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة للمشاركة في تحدي دبي للياقة البدنية الذي يبدأ في 20 أكتوبر.

ونشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم التحدي على "القصة" في حسابه بموقع "انستغرام".

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قد أطلق مبادرة «تحدي دبي للياقة» أول من أمس والتي ستقام خلال فترة التحدي الممتدة من 20 أكتوبر الجاري وحتى 18 نوفمبر في خطوة تهدف إلى جعل دبي إحدى أكثر المدن نشاطاً وممارسةً للرياضة على مستوى العالم، وذلك من خلال برنامج متكامل صُمم خصيصاً لهذا التحدي المبتكر الرامي إلى تحفيز سكان دبي وزوارها على زيادة نشاطهم البدني والالتزام بتخصيص 30 دقيقة يومياً على الأقل لمدة 30 يوماً في ممارسة مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية والرياضات المختلفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حمدان بن محمد يتحدى طيران الإمارات في 30X30، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان