تشاد تغلق سفارة قطر على أراضيها وتطرد دبلوماسييها
تشاد تغلق سفارة قطر على أراضيها وتطرد دبلوماسييها

تشاد تغلق سفارة قطر على أراضيها وتطرد دبلوماسييها المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم تشاد تغلق سفارة قطر على أراضيها وتطرد دبلوماسييها، تشاد تغلق سفارة قطر على أراضيها وتطرد دبلوماسييها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تشاد تغلق سفارة قطر على أراضيها وتطرد دبلوماسييها.

المنظار  قررت السلطات التشادية الاربعاء غلق السفارة القطرية في نجامينا ومنحت عشرة ايام لموظفيها لمغادرة البلاد متهمة الدوحة بـ "زعزعة استقرار تشاد انطلاقا من ليبيا"، وفق ما علم من مصدر رسمي.

وجاء في بيان للخارجية التشادية "ان وزارة الشؤون الخارجية تبلغ العموم انه بسبب التورط المتواصل لدولة قطر في محاولات زعزعة استقرار تشاد انطلاقا من ليبيا، فان الحكومة قررت غلق السفارة ورحيل السفير والموظفين الدبلوماسيين عن الاراضي الوطنية".

وأوضحت الوزارة انه "تم منح مهلة مدتها عشرة أيام" لمغادرة طاقم السفارة معللة القرار بالرغبة في "الحفاظ على السلم والاستقرار في المنطقة".

وكانت تشاد استدعت سفيرها لدى الدوحة في يونيو 2017 مثل بعض الدول الافريقية الاخرى (السنغال وموريتانيا).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تشاد تغلق سفارة قطر على أراضيها وتطرد دبلوماسييها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان