مدني عجمان يسيطر على حريق في شقة ببناية سكنية
مدني عجمان يسيطر على حريق في شقة ببناية سكنية

مدني عجمان يسيطر على حريق في شقة ببناية سكنية المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم مدني عجمان يسيطر على حريق في شقة ببناية سكنية، مدني عجمان يسيطر على حريق في شقة ببناية سكنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدني عجمان يسيطر على حريق في شقة ببناية سكنية.

المنظار تمكنت فرق الدفاع المدني في عجمان من السيطرة على حريق اندلع ظهر اليوم في بناية بمنطقة الراشدية في عجمان نتج عنه احتراق غرفة في شقة بالطابق الأول مكونة من غرفتي نوم؛ حيث تلقت غرفة العمليات بلاغا عن الواحدةو23 دقيقة ظهر اليوم يفيد باحتراق احدي الشقق ببناية بالقرب من شارع الشيخ خليفة في عجمان ؛  فتم على الفور تحريك مراكز الإدارة والرميلة وتمكنت من اخماد الحريق والحيلولة دون امتداد السنة النيران إلى الشقق المجاورة .

وأفاد الرا ئد مروان يوسف ضابط مركز بإدارة الدفاع المدني في عجمان أنه تم اخلاء السكان من البناية، وأنه لا توجد وفيات ولا إصابات ولا  حالات اختناق؛  وأتت النيران على إحدى الغرف بالشقة ،مبيا أن فرق الإطفاء والإنقاذ وصلت إلى مكان الحادث خلال 6 دقائق وتم التعامل مع الحريق بصورة احترافية ومحكمة ، وتم تسليم الحادث إلى شرطة عجمان لمعرفة ملابسات الحريق .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدني عجمان يسيطر على حريق في شقة ببناية سكنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان