المجلس التنفيذي يُهدي شرطة  دبي «نموذج خط دبي»
المجلس التنفيذي يُهدي شرطة دبي «نموذج خط دبي»

المجلس التنفيذي يُهدي شرطة دبي «نموذج خط دبي» المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم المجلس التنفيذي يُهدي شرطة دبي «نموذج خط دبي»، المجلس التنفيذي يُهدي شرطة دبي «نموذج خط دبي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المجلس التنفيذي يُهدي شرطة دبي «نموذج خط دبي».

المنظار أهدت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي نموذج خط دبي للقيادة العامة لشرطة دبي، تقديراً لجهودها في تطبيق واعتماد «خط دبي» في مراسلاتها الرسمية، مشيدة بكون شرطة دبي من أوائل الدوائر الحكومية التي طبقت الخط في مراسلتها ومعاملاتها.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، لوفد الأمانة العامة للمجلس التنفيذي برئاسة المهندس أحمد المهري، مساعد الأمين العام لقطاع شؤون المجلس التنفيذي والأمانة العامة، في جناح السعادة في الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي.

وأكد بن ثاني حرص شرطة دبي على تطبيق خط دبي في معاملاتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المجلس التنفيذي يُهدي شرطة دبي «نموذج خط دبي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان