نهيان بن مبارك يحضر أفراح البريكي
نهيان بن مبارك يحضر أفراح البريكي

نهيان بن مبارك يحضر أفراح البريكي المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم نهيان بن مبارك يحضر أفراح البريكي، نهيان بن مبارك يحضر أفراح البريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نهيان بن مبارك يحضر أفراح البريكي.

المنظار حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أمس، حفل الاستقبال الذي أقامه صالح بن ربيع البريكي بمناسبة زفاف نجليه أحمد إلى كريمة محسن أحمد البريكي، وعبدالله إلى كريمة عمر سليمان البريكي.كما حضر الحفل - الذي أقيم في قاعة اليحر للأفراح بمنطقة العين - الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ مبارك بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن ركاض العامري، وعدد من أعيان القبائل وكبار الشخصيات والمسؤولين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نهيان بن مبارك يحضر أفراح البريكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان