سفير الإمارات لدى أستانا يشارك بمؤتمر الدبلوماسية الكازاخستانية
سفير الإمارات لدى أستانا يشارك بمؤتمر الدبلوماسية الكازاخستانية

سفير الإمارات لدى أستانا يشارك بمؤتمر الدبلوماسية الكازاخستانية المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم سفير الإمارات لدى أستانا يشارك بمؤتمر الدبلوماسية الكازاخستانية، سفير الإمارات لدى أستانا يشارك بمؤتمر الدبلوماسية الكازاخستانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سفير الإمارات لدى أستانا يشارك بمؤتمر الدبلوماسية الكازاخستانية.

المنظار شارك الدكتور محمد أحمد الجابر سفير الدولة لدى أستانا في مؤتمر «مستقبل الدبلوماسية الكازاخستانية»، الذي أقيم بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيس الدبلوماسية في كازاخستان.

وأشاد السفير في كلمة ألقاها أمام المشاركين في المؤتمر بالإنجازات التي أحرزتها الدبلوماسية الكازاخستانية على الساحة الإقليمية والدولية ومبادراتها المهمة في مختلف المجالات، مؤكدا أن كازاخستان لم تحصل على تقدير المجتمع الدولي صدفة، بل نالته بفضل سياستها الخارجية المتوازنة والجهود التي بذلتها الدبلوماسية في مجال السياسة الخارجية وكذلك المبادرات السلمية التي أعلنها الرئيس نور سلطان نزار باييف رئيس جمهورية كازاخستان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سفير الإمارات لدى أستانا يشارك بمؤتمر الدبلوماسية الكازاخستانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان